آخر المواضيع

الاثنين، 10 يناير 2022

تحميل لعبة Last Hope Sniper لقتل الزومبي للاندرويد

 لعبة Last Hope Sniper

لعبة Last Hope Sniper مطلق نار بمنظور شخصي حيث تلعب دور قناص محترف قرر أن يستثمر مهاراته في خدمة الضعفاء بعد اجتياح الأموات الأحياء للعالم. أما مهمتك فتقتضي أن تقوم بحماية الناجين والمساهمة في بناء عالم أفضل.

تدور أحداث عندما هبطت الوحوش بالمدينة من كل شارع ، ولحسن الحظ، تم إغلاق البوابة في الوقت المناسب. لكنهم لم يتخلوا عن نية الاقتحام. الجوع في الداخل جعل الجثث تبحث بشكل محموم عن الناجين. حان الوقت الآن لتجهيز الأسلحة وجمع الجميع لمحاربتها. لديك خريطة بها مئات الأماكن التي تحتاج إلى مساعدة عاجلة. لم يعد هناك وقت، اختر بعض العناصر واندفع إلى ساحة المعركة. بعد كل مستوى من اللعب، سيكون لديك مبلغ إضافي. استخدمه لترقية البنادق وشراء المزيد من العتاد لشخصيتك. أصبحت الزومبي أنواعًا أكثر فأكثر، فنحن بحاجة إلى تحسين معداتنا لتحملها.

أنت بحاجة للذهاب إلى كل مكان على الخريطة وقتلهم. يجب أن تأخذ زمام المبادرة ، لا تنتظر أكثر من ذلك، تمنع قبل أن تصبح نهاية العالم حقيقة. لا يوجد نوع واحد فقط من الجثث، سترى وحوش عملاقة. استفد من الأشياء الضارة مثل براميل الزيت لتتعرض للقتل بشكل أسرع. Last Hope Sniper MOD APK هي حرب لا تعتمد كليًا على الأسلحة. يمكنني قتل الكثير من الوحوش بتفجير براميل الزيت. وضع القصة للاعبين للتعود تدريجيًا على المعارك وفتح العديد من المهام الجديدة.

معلومات حول العبة

  • الاسم : Last Hope Sniper
  • الفئة : اكشن
  • الحجم :150MB
  • نظام التشغيل : للاندرويد
  • وضعية التشغيل : اونلاين

 رابط التحميل

اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق